Wednesday 17 January 2018

Ewforex - خيارات trading1


حتى لعبة التصميم والبرمجة كان شيئا لديه اهتمام لي لبعض الوقت الآن. واحدة من مقالات بلدي الأكثر شعبية كتبت منذ سنوات عندما كنت غاضب مع فكرة كتابة الألعاب في AS3Flash. كان فلاش منصة مثيرة للاهتمام، ولكن لسبب ما هو حقا حقا فقط استعارت للألعاب التي تبدو مثل ألعاب فلاش. العالم وركداي سحبتني بعيدا ولحظة كنت أشارك في الغالب في إنتيربريس إنتغراشيون. ثم حصلت على استأجرت من قبل شركة ألعاب في لوس انجليس وفكرت أنني في نهاية المطاف متابعة برمجة اللعبة، ولكن بعد ذلك تحولت من القيام مموربغ الكلاسيكية في C للقيام ألعاب الفيسبوك في فب، وهو ليس على الإطلاق مثيرة جدا للاهتمام. سريع إلى الأمام بضع سنوات، وقررت أن تعطي الوحدة لقطة، ولكن أنا cann8217t فقط جعل أي تقدم. وقد تم تصميم النظام بأكمله، من أسفل إلى أعلى، لتكون قليلا من مربع مغلق. كنت في الأساس أن يكون Ph. D في الوحدة لتكون قادرة على الحصول على أي شيء آخر من سكرولر الجانب الأساسي مزورة تصل. كما كرهت أنها غيرت أبي والنظام من الافراج عنهم، لذلك الدروس القديمة فقط willn8217t العمل مع أحدث منصة. وأعتقد اعتقادا جازما أن أبي هو وعد، والناس يجب أن تكون قادرة على التمسك أبي معين لحياة منتجها. إذا كانوا 8217re الذهاب إلى الالتزام باستخدام النظام الأساسي الخاص بك، ثم لديك التزام للتأكد من الأشياء القديمة يعمل مع أي، أو أقل عدد ممكن، والتغييرات. في حالة الوحدة، أريد أن أصنع لعبة حيث الشخصية الرئيسية يمكن أن تتأرجح قبالة بعض العقد في البيئة، يكفي أن أقول مثل هذه اللعبة من السهل بما فيه الكفاية لجعل في الوحدة، فقط لا تجعل جيدا. تحتاج إلى بعض بت إضافية من المعلومات. وأعتقد خلال أرجوحة شخصيتي القفز فجأة إلى غريبة س، إحداثيات y أو شيء من هذا. سألت حول حول بعض المجالس، وحصلت على لعبة الأسهم ومشغل اقتراحات الإعداد، ولكن أيا منهم لم تنتزع. شيء واحد يمكنني أن أقول لكم عن الأطر ومجموعات تطوير منصة، هو لديهم ميل لقتل رغبتك البرمجة عند ضرب جدار من الطوب. واحد يمكنك التعليمات البرمجية 8217t حولها لأن النظام يعزل لك من بت مطيع من التنفيذ. عندما يأتي كل ذلك إلى العثور على مربع الاختيار الصحيح (مربعات الاختيار تتحرك عشوائيا في كل إصدار الوحدة)، وعدم القدرة على العثور عليه ينتهي المغامرة. ثم عبث قليلا مع سدل 1.2، وجزءا لا يتجزأ من مترجم مخطط وكان لعبة العمل مع العفاريت وكل شيء، ولكن بعد ذلك انفجرت حياتي الشخصية حتى وتخلت عنه. بعد فترة فكرت في إزالة الغبار، ولكن قررت أن أحتاج إلى الانتقال إلى SDL2، وكان هذا البرنامج لغة مخيفة لغيرهم من الناس، وأردت ما فعلته أن تكون مفيدة للآخرين، بدأت كتابة إطار لعبة جديدة في C، مع لوا 5.1 (لواجيت) جزءا لا يتجزأ من. أردت أن يكون المجمع رقيقة بشكل لا يصدق حول سدل في أدنى مستوى، مع المستخدمين (أي لي)، تكون قادرة على رمز الحق على أعلى من طبقة C إذا لزم الأمر، وإلا، والمنطق المكتوب في لوا يكفي. الخطة هي لجعله مفتوح المصدر، على الأقل كدراسة لكيفية الألعاب في C، وكيفية تضمين لوا 5.1 وكيفية تنفيذ مختلف الأفكار اللعبة. وهنا عينة من ما يبدو سدل برنامج يعمل بشكل كامل: مثال لعبة بسيطة that8217s مجرد مثال، ولكن حتى الآن الإطار يتميز بدعم لمعظم الأحداث سدل، غامكونترولرز (ردود الفعل اللمسية non8217t 8220Work8221 ولكن سدل يعتقد أنه يفعل ذلك، لذلك ربما it21217s بلدي وحدة تحكم) ولكن لديه أبي لالتواضع وجيب-تحكم وحدة تحكم. وهو يدعم فقط. bmp (سبب ضياع it8217s، وحقا، هل تحتاج إلى كل شيء آخر قد أضيف دعم ينغ)، وجميع العفاريت استخدام سدلتكستور على الخلفية، على الرغم من أبي تبدو جدا سدل 1.2، it8217s في الواقع SDL2. أعتزم إضافة المزيد من الدعم لوظائف سدل الخام، وربما حتى تجعل من الممكن ل سدلتكستوريس ميكروماناجيس. ويتم حاليا إطار خصيصا للألعاب 2D إندي. انهيار لعبة تطوير أعتقد أن الكثير من الناس لديهم تطوير الألعاب كل الوراء. الشيء الأكثر أهمية هو بناء أدوات لبناء اللعبة. كيف يمكنك إنشاء كائنات لعبة معقدة كيف يمكنك تحميل كائنات لعبة محددة مسبقا كيف يمكنك تحديد مستويات كيف يمكنك تحميل تلك المستويات كيف يمكنك حفظ واستعادة حالة اللعبة كيف يمكنك إعداد الصوت وأجهزة التحكم كيف يمكنك حفظ وتحميل تكوينات المستخدم كيف هل إنشاء القوائم التفاعلية كل هذه الأشياء هي ما جعلت دينكي 8220I منفصلة هذا مع 8221 ألعاب من غرامة ضبطها المنتج اللعبة النهائية that8217s فعلا يستحق المال. معظم الناس الحصول على جميع الساخنة وتزعج من 8220Game Engine8221 و 8220 فيسيكس Engine8221، ولكن في الحقيقة معظم الألعاب فقط استخدام الفيزياء الأساسية وديناميكيات الجسم جامدة. الطابع الخاص بك يعمل، يقفز، ويسقط المنحدرات. هذا بالكاد يحتاج إلى محرك الفيزياء. 3D الفيزياء مختلفة قليلا. ولكن نحن aren8217t نتحدث حقا ألعاب 3D هنا. محرك التقديم بالضبط كيف تقرر ما يظهر على الشاشة، وحيث محرك تقديم مهم بشكل لا يصدق، فإنه يحتاج إلى أن تكون سهلة الاستخدام ومرنة، ولكن أيضا أن يكون سريعا لأنه حتى في لعبة بسيطة يمكن أن نتصور لديها مئات أو آلاف من الأجسام المتحركة لتقديم كل إطار. أكثر تفصيلا و 8216alive8217 البيئة الخاصة بك، وأكثر 8216rendering8217 سيكون لها أن تأخذ مكان. هنا جعل don8217t يعني الرسم فقط، فهذا يعني تحديد كيف وماذا رسم. كل شيء على جهاز كمبيوتر يستغرق وقتا طويلا، لذلك كل حساب يمكن أن تضيف ما يصل. بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار باستخدام محرك العرض هي الكائنات المركبة والمجمعة، المواضع النسبية (يجب أن يكون هذا الطفل الوالد: x x)، و z إندكس. نعم، حتى في ألعاب 2D، لإعطاء وهم أفضل من العمق، وبعض الأشياء يجب أن يكون ديفرن ض النظام. حاليا، هنا 8217s التعليمات البرمجية الأساسية لتقديم أن يستخدم نظام بلدي، فإنه doesn8217t بعد أن تأخذ في الاعتبار إزاحة الإطار (في الواقع اللاعبين don8217t تحرك اليسار واليمين، يتحرك العالم من حولهم) لكنه يعطيك فكرة عامة عن 8216render البياني 8217 أو 8216render tree8217 وكيف أنه 8217s القيام به. التقديم وظائف الحاجيات مع التفاعل رسم الأحرف إلى الشاشة أمر سهل، في الواقع، والسيطرة على الطابع الخاص بك هو الجزء الأقل إشكالية من اللعبة، شيء واحد أن قليل من الناس يعتقدون هو العناصر التفاعلية الأساسية، مثل الأزرار والمدخلات النص والمتزلجون. ماذا عن ويندوز للتمرير وجود هذه الأدوات لتسليم يجعل مستويات البناء و غيموبجيكتس عبر واجهة سهلة الاستخدام أسهل بكثير. ولكن هذا يعني أساسا تحتاج إلى كتابة مكتبة أدوات واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بك، وهو ما أنا أعمل حاليا على. حتى الآن الحاجيات التفاعلية الأساسية تعمل وتقديم، لذلك بعض كود المثال هو المقبلة. تشغيل هذا الأمر في نفس المجلد الذي قمت بحفظه الإعداد x8664.exe إلى: الإعداد - x8664. إكس - q - P وجيت - P غك - g - P ميك - P ديفوتيلز - P ليبمفر - ديفيل - P ليبغمب - ديفيل - P ليبمك - ديفيل - P كميك - P كميك - غوي - P غب - P جيت - P ليبوست - ديفيل - P python3 - P شير - P غنو - مجانا - الخطوط - P شينيت

No comments:

Post a Comment